موقع مصر الإخباري
رياضة

نكسف تفاصيل انتقال عبد الله السعيد للزمالك والعقبه امام اتمام التعاقد

شهدت الساعات الماضيه اخبار مكثفه حول انتقال نجم بيرميدز عبد الله السعيد البي نادي الزمالك في انتقالات يناير الحالي
وكشف مصدر مُطلع بنادي الزمالك عن حقيقة التعاقد مع عبدالله السعيد
وأشار المصدر أن عبد الله السعيد لم يوقع على عقود انتقال للزمالك حتى الأن على العكس مما تردد في الآونة الأخيرة.

وأشار المصدر إلى أن السعيد جرت معه مفاوضات في الفترة الأخيرة، حيث تجدد التفاوض مع اللاعب صاحب الـ 36 عاماً من أجل الانضمام للفريق الأبيض، ليبدي موافقة هذه المرة بعدما كان قد أبلغ مسؤولي الزمالك أكثر من مرة بأن الأمر في يد إدارة بيراميدز.

وأوضح المصدر أن السعيد رحب بالانتقال للزمالك، وتم الاتفاق على الكثير من التفاصيل بانتظار بعض الرتوش الأخيرة في إعلان الاتفاق الذي من المتوقع أن يكون عقب مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة، حتى لا يؤثر ذلك على اللاعب وفريقه قبيل المباراة الهامة.
واضاف ان العقبه الوحيده امام عبد الله السعيد انه لن يشارك مع الزمالك في البطوله الافريقيه التي ستبداء من افستها في الشهر الحالي بعد مشاركه السعيد مع بيرمدز في الكونفدراليه
وعلى الرغم من إعلان مرتضى منصور رئيس الزمالك في وقت سابق، عن أن النادي لن يُبرم صفقات جديدة في يناير، إلا أن نجله أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، وعدد من المقربين نجحوا في إقناعه بجدوى صفقة السعيد، التي كان رئيس الزمالك قد سعى إليها شخصيا في 2018 عندما كان لاعبا بالنادي الأهلي.
وعلي صعيد اخر تدرس إدارة نادي بيراميدز، التعاقد مع صانع ألعاب لخلافة عبدالله السعيد بعد الموافقة على رحيل نجم الفريق، الي الزمالك

واقترب عبدالله السعيد من الرحيل بالتراضي عن بيراميدز، والتوقيع لنادي الزمالك خلال الأيام المقبلة.

وبدأت الأزمة عندما دخل عبدالله السعيد في خلاف مع هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، بسبب تغريمه على خلفية واقعة المشادة بينه وبين مصطفى فتحي جناح الفريق.

وتفاضل إدارة بيراميدز بين عدة أسماء لتعويض رحيل السعيد وتدعيم صفوف الفريق.

ويعد أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي والذي سبق أن تفاوض بيراميدز لضمه، ولكن المفاوضات لم تكتمل في وقت سابق، على رأس المرشحين للتواجد في الفريق السماوي.

كما يأتي محمد هلال صانع ألعاب البنك الأهلي، كخيار للإدارة خاصة أنه تدرب تحت قيادة المدرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق أثناء قيادته وادي دجلة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد