موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

تضامنا مع محمد بدران.. استقالات جماعية من مصر أكتوبر بالمحافظات

عقد الدكتور محمد بدران من منصب النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام لحزب مصر أكتوبر الاجتماع العام للحزب وذلك بحضور جميع أعضاء الأمانة المركزية وأمناء المحافظات الصادر بحقها قرارات رسمية مبلغ بها لجنة شؤون الاحزاب وتم نشر القرارات علي الصفحة الرسمية.

وأعلن الاجتماع عن عدد من النقاط والتي تتضمن مايلي :-

– توجيه الشكر للدكتور جيهان مديح رئيسة الحزب علي الفترة التي عملنا بها معها دون إساءة أو تشكيك

– كما تعلن جميع أعضاء الأمانة المركزية وأمناء المحافظات وجميع أعضاء الحزب علي مستوي الجمهورية بالاستقالة من حزب مصر أكتوبر بشكل نهائي .

– ندعم ونقف خلف رمز شباب الحزب والذي تم الالتفاف حوله من أول يوم لأننا رأينا فيه الأمل والحلم وتمكين شباب الحزب ولقد تعاملنا معه علي مدار فترات طويلة سابقة وخالية لم نري فيه أي موقف مسئ أو شبهة مالية وسياسية أو أخلاقية بل كان دائما رمز للقيمة والتفاني من أجل أحلام الشباب وهذا مايؤكده كل الحضور.

– يتوجه جميع أعضاء حزب مصر أكتوبر للدكتورة جيهان مديح باللتوفيق فيما هو قادم .

وكانت قد أصدرت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر اكتوبر، قرارًا بإقالة الدكتور محمد بدران الأمين العام والنائب الأول للحزب، وتعيين اللواء محمود فوزي خميس لمنصب النائب الأول لرئيس حزب مصر أكتوبر والأمين العام للحزب خلفاً له.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد