موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

شاهد : عمرو اديب يعلق علي قرارات اتحاد الكره ..اللي يهين حد يتحاسب

علق الإعلامي عمرو أديب، على بيان اتحاد الكرة ت الصادر اليوم وتضمن عدد من القرارات
تضمن تعليق اديب علي قرار وقف التعامل مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وإحالة جميع “تجاوزاته” ضد مجلس إدارة الاتحاد إلى لجنة الانضباط.

وقال خلال برنامجه “الحكاية” عبر شاشة “mbc مصر”، مساء الأحد: “بداية رد شبه قوي على اللي اتعمل في الكرة المصرية.. الناس كانت بتقول هو اتحاد الكرة يقدر يرد ولا يعمل حاجة”.

وأضاف أنه من المهم أن يؤكد اتحاد الكرة أنه سيحافظ على حقوقه، لكنه أشار إلى أنه هذا الأمر هو الطبيعي، معلقا: “اللي يهينك لازم تاخد حقك منه”.

وتابع: “هناك قانون يجب أن يسود على الجميع.. الراجل غلطان يتعاقب ولو مش غلطان ميتعقابش.. بديهي لما حد يعتدي عليك لازم تاخد إجراءات”.

وشدد على أهمية أن تكون هناك هيبة لاتحاد الكرة، قائلا: “لو الاتحاد ملوش هيبة قول على الكرة يا رحمن يا رحيم”.

ولفت إلى أنه لا يشترط تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام عند حدوث تجاوزات في قناة الزمالك، مؤكدا أن هذه هي في الأساس مهمة المجلس.

وكان بيان اتحاد الكرة قد أكّد عدم قبول اعتذار لجنة الانضباط والتمسك باستمرارها في عملها، كقامات قضائية وقانونية مستقلة، حيث إن تواجدها في الاتحاد يرسخ مبادئ العدالة والانضباط داخل منظومة الكرة المصرية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد