موقع مصر الإخباري
رياضة

الاحهزه الامنيه تحدد 10 الاف متفرج لمباراه الاهلي وصندوانز الجنوب افريقي

تلقى نادي الأهلي إخطارًا من الجهات الأمنية في مصر بالعدد المسموح به من جمهور الفريق لحضور المباراة المقبلة ضد صن داونز الجنوب أفريقي بدوري أبطال أفريقيا.
وعلى ضوء الاجتماع الأمني للمباراة الذي جرى مؤخرًا، قررت الجهات المعنية السماح بحضور 10 آلاف مشجع لمساندة الفريق الأحمر ضد صن داونز، في اللقاء المحدد موعده يوم 25 فبراير الجاري.
وكان الاهلي قد خسر اليوم من الهلال السوداني بهدف في المباراه التي اقيمت في العاصمه السودانيه الخرطوم
وانتقد المدير الفني لفريق الأهلي المصري، مارسيل كولر، إهدار الوقت من جانب الهلال السوداني، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت.
وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن الهلال تعمد إهدار الوقت موضحا أن هذا الأمر لا يقوم به فريقه “لأن ذلك لا يناسب شخصية الأهلي”.

كما انتقد كولر حضور جماهير الهلال رغم قرار الكاف بحرمان أنصار الفريق السوداني من اللقاء.

وقال المدرب السويسري: “كان من المفترض أن تقام المباراة دون جمهور لكن أنصار الهلال تواجدوا وتعاملوا معنا بعنف”.

وأتم كولر تصريحاته حول الأداء التحكيمي بالإشارة إلى أن “أول بطاقة صفراء منحها الحكم للاعبي الهلال كانت في الدقيقة 94”.
ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، التي تضم معه فرق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

وتغادر بعثة الأهلي السودان مساء اليوم مباشرة إلى أسوان؛ للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمواجهة الفريق الجنوبي يوم 21 من الشهر الجار، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد