موقع مصر الإخباري
حوادث

العثور على جثة طفلة بمقابر أوسيم… والتحريات تكشف مفاجأة

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، اجراءاتها في العثور على جثة طفلة بمقابر أوسيم، وتبين من التحقيقات تبين أن وراء إرتكاب الجريمة، خالها بعد وصلة تعذيب، وقام بإلقائها بمساعدة جدتها، خشية المسائلة القانونية.
كانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفلة ملقاة في ظروف غامضة بدائرة مركز شرطة أوسيم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وسيارة إسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لطفلة تبلغ من العمر حوالى 4 سنوات، وبها آثار حروق وكدمات في جسدها .
وبإجراء التحريات، لكشف هوية المجنى عليها، ملابسات الجريمة، وتفريغ كاميرات المراقبة، وبلاغات المتغيبين، توصلت إلى هويتها و أن الطفلة تقيم مع جدتها لأمها، ومعهما خالها المصاب “بإعاقة ذهنية”، وذلك بسبب فترة علاج والدتها، ” مدمنة مخدرات” .
وأشارت التحريات، أن خال الطفلة دائم التعدي على الطفلة في حالات إصابته بالهياج، وفى يوم الواقعة، فارقت الحياة لكثرة الضرب، لذلك قامت الجدة بإلقائها فى المقابر خشية من المساءلة القانونية . وبإعداد الأكمنة، تم القبض عليهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الجريمة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد