موقع مصر الإخباري
فن

ماجد المهندس يطرح أغنية جديدة ثانية في شهر واحد… “مسكين”

طرح ماجد المهندس أغنية جديدة ثانية في شهر واحد بعنوانه مسكين

وكان المهندس قد أطلق مطلع الشهر الجاري أغنية بعنوان “حرام تروح”، ها هو الفنان العراقي ماجد المهندس يختتم الشهر بأغنية جديدة بعنوان “مسكين” من كلمات فيصل الشعلان، ألحان محمد طويحي وتوزيع سيروس.

وتعتبر الأغنية رومانسية بامتياز، جاءت كلماتها خليطاً بين العشق والفراق والألم ومناجاته لحبيبته بأجمل الصور الشعرية بصوت المهندس الدافئ والحساس والأداء العاطفي الذي فاح منه عطر الشوق.

واللافت أن المهندس استعان بأشهر قصص الحب عبر التاريخ “قيس وليلى” للتعبير عن ألمه وذلك في المقطع الذي يقول: “رغم الوجع يبقالي أجمل مصير.. من قيس ماخذ في غرامي جنونه”.

أما مطلع كلمات الأغنية: “مسكين يلي تحسب إني بخير/بلاك ما جربت جرحي وطعونه/أمشي برجلي وأنا عظمي كسير/وأحس كن الموت جاني بهونه/ليت قلبي له جناح ويطير/وأسافر لخلي وأوصل لكونه /ادري بهمه مثل همي كبير/ليه انحرم منه وليه تحرمونه/ رغم الوجع يبقالي أجمل مصير/من قيس ماخذ في غرامي جنونه”.

ونشير الى أن المهندس كشف في لقاء تلفزيوني عن تعاون فني مرتقب باللهجة اللبنانية (توقيع بلال الزين ومنير بوعساف)، وهو العمل اللبناني الثاني للمهندس بعد “كيفَك” الذي طرحه خلال شهر آذار الماضي، ومعتبراً أنها ستكون من أجمل الاعمال اللبنانية للزين.
على صعيد آخر، يلتقي المهندس جمهوره على مدرج خورفكان مع الفنانة السعودية داليا مبارك في 14 ديسمبر المقبل.

شاهد :

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد