موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

وزاره الشباب تحدد موعد عزل مرتضي منصور .. وعمرو اديب :الزمالك مدينه ملاهي

حدد  محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، موعد  تنفيذ  حكم من القضاء الإداري بعزل المستشار مرتضى منصور من رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك.

وأضاف الشاذلي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «الحكاية»، المذاع عبر قناة «أم بي سي مصر 2»، مساء الأحد: «نحن بصدد صدور الحكم رسميا من مجلس الدولة، وبمجرد استلامه سيجري التنفيذ وعزل المستشار مرتضى منصور».

وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة ستتسلم الصيغة الرسمية من مجلس الدولة يوم الثلاثاء على الأكثر.

وتابع: «سيجري إبلاغ الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك بالقرار وعزل المستشار مرتضى منصور»، لافتا إلى أن مجلس الإدارة هو من يولي رئيس النادي المؤقت.

وكان  الإعلامي عمرو أديب قد توقع ، أن تستمر الأزمات في نادي الزمالك لسنوات مقبلة، وذلك في معرض تعليقه على صدور قرار من محكمة القضاء الإداري بعزل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض من منصبه.

وقال خلال برنامجه «الحكاية» : «أول ما سمعت قرار الحكم.. افتكرت المدرب الجديد.. الراجل اللي جايبينه من بره بقاله أسبوع دلوقتي بيقولوله رئيس النادي اللي مضى معاك مشي.. طاب مين جاي محدش عارف.. طاب فين مجلس الإدارة.. هنجتمع ونشوف».

وأضاف: “الزمالك مش نادي.. ده مدينة ملاهي.. ده خرابة.. كل ده بسبب الإدارة.. مش عاوز أقول كلام تقيل لكن النادي اتبهدل أوي.. وإحنا اللي بندفع الثمن وللأسف هندفعه لسنوات»

 

علّق الإعلامي عمرو أديب، على القرارات التي اتخذتها لجنة الانضباط ضد محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال أديب إن كهربا إذا قدم تظلما سيكون بإمكانه خوض مباراة السوبر التي تجمع بين الأهلي والزمالك يوم 5 مايو المقبل.

وأضاف أديب أن هذه الخطوة جيدة، كونها تحمل رسالة من لجنة الانضباط بأن كل الأفعال يتم تجريمها سواء كانت من الأهلي أو الزمالك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد