موقع مصر الإخباري
رياضة

محافظ جنوب سيناء يشهد نهائي الدورة الرمضانية بمركز شباب الساحل بالطور

شهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، المباراة الختامية لنهائي الدورة الرمضانية لكرة القدم للناشئين المقامة بمركز شباب الساحل بمدينة طور سيناء،
حضر الختام اللواء أحمد الإسكندراني، سكرتير عام المحافظة، ومبروك الغمريني، رئيس مدينة الطور، و محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والنائب حميد ابو بريك عضو مجلس النواب، ولفيف من أهالي طور سيناء.
وأُقيمت المباراة بين فريق مركز شباب التنمية الشبابية بطور سيناء وفريق مركز شباب دهب. وشهد المحافظ بعض العروض الرياضية مثل الكيك بوكس، والكاراتيه.
ووجه المحافظ الشكر لجميع القائمين والمُشاركين بالدورة الرمضانية، مُؤكدًا حرص المحافظة على دعم وتشجيع الموهوبين في كافة المجالات، وخاصة الموهوبين رياضيًا الذين يحرزون مراكز على مستوى الجمهورية.
وأشاد بالأداء المتميز للاعبين، ووجه بالتوسع في الأنشطة الرياضية المختلفة لاستيعاب طاقات الشباب، وتوجيهها في الطريق الصحيح، وتنظيم المسابقات الثقافية والدينية والرياضية لحث الشباب على الاطلاع والبحث والمعرفة للوصول للمعلومات، وتعمل على صقل مهاراتهم الحياتية.
ومن جانبه، قال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إنه جرى إطلاق الدورة الرمضانية على مستوى كافة المراكز بالمدن، ثم جرى تصفية داخل كل إدارة لتصعيد فريق واحد في التصفيات النهائية بين مراكز الشباب، وأخيرًا جرت التصفية النهائية بين فريق مركز شباب التنمية الشبابية بطور سيناء وفريق مركز شباب دهب.
وأوضح أن الدورة الرمضانية هذا العام شهدت مشاركة 441 فريق على مستوى كافة المراكز الشبابية بالمحافظة، بواقع 3087 شاب، واتسمت فعاليات الدورة بالروح الرياضية وحسن التنظيم، موجها الشكر للمحافظ على حضوره، ودعمه الدائم لجميع أنشطة الشباب والرياضة بجنوب سيناء.
وفاز خلال اللقاء فريق دهب بالكأس في نهائي الدورة الرمضانية بجنوب سيناء، بضربات الجزاء الترجيحية بعد تعادل الفريقين في نهاية الشوطين.
وسلم محافظ جنوب سيناء، الفريق الفائز ، كأس ختام الدورة الرمضانية، ورصد مكافآت مالية لفريق دهب الذي فاز بالكأس قدرها 3 آلاف جنيه، وألفين جنيه لفريق الساحل بمدينة الطور لفوزه بالمركز الثاني خلال الدورة الرمضانية.
وهنأ المحافظ الفريق الفائز بالكأس، كما كرم القائمين على بالدورة الرمضانية، مُؤكدًا حرصه على دعم وتشجيع الموهوبين في كافة المجالات، وخاصة الموهوبين رياضيًا الذين يحرزون مراكز على مستوى الجمهورية.
جدير بالذكر، أنه جرى إطلاق الدورة الرمضانية على مستوى كافة المراكز بمدن محافظة جنوب سيناء، وجرى تصفية داخل كل إدارة لتصعيد فريق واحد في التصفيات النهائية بين مراكز الشباب، ثم جرت التصفية النهائية بين فريق مركز شباب التنمية الشبابية بطور سيناء وفريق مركز شباب دهب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد