موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

ماذا قال كولر والشناوي حول مباراه الرجاء غدا ؟ تفاصيل

اكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،إن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الرجاء المغربي
وأضاف المدير الفني خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم: «الرجاء يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات، ونعلم أن المباراة صعبة، لا سيما أن الفريق المغربي تصدر مجموعته في دور المجموعات، ويسعى لتحقيق أفضل نتيجة له في مباراة الذهاب وهو ما نعلمه جيدًا».

وأشار كولر إلى أنه يعلم قوة الرجاء لا سيما في الناحية الهجومية وشاهد مباريات كثيرة لهم، ويأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلي في المباراة، وأن يحقق الفريق هدفه ويسعد جماهيره.

وواصل كولر حديثه: «الكرة المغربية تشهد طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة، وفي تطور ملحوظ خاصة بعد كأس العالم الأخيرة والنتائج التي حققها المنتخب المغربي».

وعبر المدير الفني عن سعادته بالتواجد الجماهيري المنتظر في مباراة الغد، مؤكدًا أنهم سيكونون داعمين للفريق بكل قوة كما حدث في مباراة الهلال، وأنه يتطلع إلى عودتهم سعداء، وأن يحقق الفريق هدفه من المباراة.

وتطرق المدير الفني إلى الحديث عن الغيابات في صفوف الرجاء قائلًا: «لا أعتقد أن الغيابات في الرجاء ستكون مؤثرة، وآخر مباراة خاضها الفريق المغربي حرص الجهاز الفني على إراحة أكثر من لاعب، وهو ما يؤكد جاهزيتهم، ونفس الأمر ينطبق على الأهلي من حيث الجاهزية والتحضير الجيد».

وشدد كولر على أنه عقد محاضرات مع اللاعبين للحديث عن مباراة الرجاء بجانب الأمور الفنية والخططية التي يتم تنفيذها في التدريبات وخلال فترة التحضير للمباراة.

واختتم مارسيل كولر حديثه بالتأكيد أن هناك لقاءين يجمعان بين الأهلي والرجاء، وأن كل فريق يسعى إلى تحقيق هدفه، مشددًا على أن لاعبي الأهلي والجهاز الفني هدفهم إسعاد الجماهير التي ستكون موجودة غدًا من خلال تحقيق نتيجة تسهل عليه مهمته في مباراة العودة بالمغرب.
واكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قوة وأهمية مباراة الرجاء وكذلك صعوبة المنافس، مشددًا على أنه وجميع اللاعبين والجهاز الفني يعرفون قيمة المباراة جيدًا وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف محمد الشناوي: «نستعد للمباراة بشكل جيد وتركيزنا في مباراة الذهاب غدًا فقط، ونتمنى التوفيق من الله لتقديم مباراة تليق بالحضور الجماهيري المتوقع».

واستكمل الشناوي: «التواجد الجماهيري في مباراة الهلال السوداني أبهرنا، ونتمنى أن نسعدهم غدًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعدنا في الإعداد للقاء العودة في المغرب بشكل جيد».

وأضاف الشناوي: «الفترة الماضية نخوض تحضيرات مستمرة للمباراة. المدرب اجتمع باللاعبين، ولاعبو الأهلي يملكون خبرات إفريقية كبيرة، وهو الأمر يؤكد عليه المدير الفني في كل جلساته مع اللاعبين».

وشدد على أنه وزملاءه يسعون لتقديم كل ما لديهم من جهد، أملًا في تحقيق المكسب.

وأضاف الشناوي: «الرجاء الموسم الحالي قوي جدًّا وهناك تدعيمات كبيرة في صفوفه، فضلًا عن جاهزية لاعبيه وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة».

واختتم الشناوي حديثه قائلًا: «الأهلي لا يخشى أي منافس، ولكن الأهلي يحترم أي فريق منافس سواء من شمال إفريقيا أو غيرها. احترام المنافس ينعكس علينا في الاستعداد للمباراة كعادة كل مواجهاتنا في إفريقيا».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد