موقع مصر الإخباري
فن

احمد العوضي يكشف كواليس علاقته بياسمين عبد العزيز وحي عين شمس

كشف الفنان أحمد العوضي، كواليس علاقته بزوجته الفنانه ياسمين عبد العزيز زاسار نشاته في عين شمس ومسلسل ضرب نار

وقال «العوضي» خلال لقائه ببرنامج «صاحبة السعادة» تقديم الفنانه اسعاد يونس :«حمد الله على نجاح مسلسل (ضرب نار) وكان لينا هدف أنا وياسمين إننا نعمل مسلسل حلو، وعملنا الشغلانة حمد الله حلوى أوي».

وأضاف :«أنا معتز جداَ بنشأتي وطالع بأصول وأخلاق عين شمس، وبحس إني سفير للطبقة الشعبية وفخور إني من عين شمس، وشخصيًا أنا منتمي ليهم جداَ وبنزل عالطول عين شمس أشوف ردود أفعالهم على أدواري، وعمري ماقولت كلمة جموري أقول أخواتي ».
وتحدث الفنان أحمد العوضي، عن كواليس علاقته بالفنانة ياسمين عبدالعزيز، وتوقعاته لاستمرارية علاقتهما، مشيرًا أن فكرة حبهما قبل الزواج ساعدت الثنائي على الاستمرارية.

وقال أحمد أنه لا يضع فكرة الكرامة حائلًا بينه وبين ياسمين عبدالعزيز، متابعًا: «فكرة المتجوزين مافيش بينهم كرامة».
واكد أنه أصبح لا يسيطر على الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ولا يحاول فرض رأيه عليها، خاصةً أنهما يحبان بعضهما البعض حتى قبل الزواج.

وتابع أحمد العوضي، أنه يحرص دائمًا على جعل علاقتهما قائمة على السرية، دون السماح للمزيد من الأطراف بالتداخل بينهما، كي تدوم علاقتهما وزواجهما لأطول مدة.

وقال «العوضي»: «تعاونا بيتوقف على المواضيع التي تأتي لنا، ولم نأخذ القرار أن نكون ثنائي، لكن خدنا تجربة (ضرب نار) بسبب نجاح (اللي ملوش كبير)، وممكن السنة الجاية كل واحد يشتغل لوحده».
واضاف: «مش بنبسط لما ياسمين تبعد عني، بس لما بتسافر أو كدا ببقا شوية قاعد براحتي، ومفيش حد معايا بشغل التلفزيون براحتي أو بعلي الصوت براحتي، ومافيش حد أنا خايف على مضايقته».

واستكمل أحمد العوضي: «بالرغم أنها بتوحشني، وبلعب بلايستيشن براحتي، ولما بعمل كدا يومين وأكلمها اقولها انتي فين، أرجعي».
وفاجئت “إسعاد” وفريق عمل البرنامج أحمد العوضي بـ “كبدة” نيئة والذي سعد بها كثيراً، تأكيداً منه على تصريحاته خلال الفترة الماضية بتناوله الكبدة “نية” بدمها.
وخلال الفقرة أصر “العوضي” على تناول “إسعاد” قطعة من الكبدة وسط موافقة إسعاد التي قامت بتناولها قائلة “والله حلوة” وسط مفاجأة المتواجدين بالاستوديو.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد