موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

فيتوريا : المنتخب جاهز لمباراة غينيا غدا ..تريزجيه :مصممون علي الفوز

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن المنتخب الوطني مصر جاهز لمباراة الغد وتجاوزنا أزمة موعد اللقاء، ومنتخب غينيا قوي والمباراة لن تكون سهلة

واشار إلى أن الفراعنة سيلعبوا من أجل حسم الصعود للبطولة وتأكيد صدارة المجموعة.مواضيع ذات صلةالرباعيات الأكثر حضورا..

وقال فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “: “قمنا بضم 28 لاعبا للمعسكر ووضعنا كل السيناريوهات للتعامل مع كافة الأمور، وبعض اللاعبين يعانون الإجهاد ولن ندفع إلا بالجاهزين بنسبة 100%”.
وأكمل مدرب منتخب مصر: “نلعب على الفوز غداً لحسم الصعود لأمم إفريقيا وتأكيد صدارتنا للمجموعة”.وأتم فيتوريا تصريحاته: “سعيد بالروح القتالية والجماعية لدى فريقي وهذا سبب تفاؤلي دائما، ومحمد صلاح قائد بمعنى الكلمة وحريص على نقل خبراته للاعبين”.
تحدث محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي عن مباراة غينيا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024.

وقال تريزيجيه عبر المؤتمر الصحفي:”لابد من تحقيق الفوز غدا، جميع اللاعبين جاهزون للمباراة، ونسعى لتقديم كل شيء لمنتخب بلادنا”.

وأضاف:”لا يوجد لاعب اساسي وآخر احتياطي في مصر والكل على قلب رجل واحد”.

وواصل:”الجهاز الفني شرح لنا كل كبيرة وصغيرة عن المنافس واحترام كل المنتخبات”.

وأتم:”لم يعد هناك منتخبات صغيرة وكل الفرق تسعى لتقديم الأفضل “.
ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الغيني، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا 2023 التي ستقام في كوت ديفوار.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد