موقع مصر الإخباري
فن

اول تعليق من مصطفي كامل بعد فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكيه

علق مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بعد إعادة إنتخابه بالتزكية لمدة أربعة سنوات
وقال : إن اهتمامه الفترة المقبلة سينصب على زيادة موارد النقابة لدعم أعضاء وزيادة المعاشات الخاصة بالموسيقى.
وأضاف كامل خلال مداخلة مع برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة «ON»، مساء الثلاثاء: «أول مرة تحصل الانتخابات بالتزكية في هذا المنصب وده ثقة كبيرة من زملائي وأنا مدين لهم وبكشرهم، خاصة أن النقابة تذخر بقامات كبيرة كانوا مؤهلين لهذا المنصب لكن بالرغم من ذلك تلقيت على مدارأيام إتصالات دعم منهم وتفسح الطريق لي للبقاء في منصب النقيب».

وأكد كامل أن مهتمه الفترة القادمة ستستمر في تعظيم الموارد المالية للنقابة وبالفعل نجحت النقابة خلال الفترة الماضية في تحسين الموارد المالية والتي مكنتها من دعم ملف المعاش لكبار السن والأيتام ورفع المعاش خلال سبعة أشهر بنسبة 30% على ثلاث مرات.

وواصل: «لسه قدامنا كتير وحلمي كبير بزيادة الموارد لأنها مهمة وتحسن أمورا وجوانب كثيرة».

وشدد على مواصلة محاربة الفساد قائلًا: «أي يد فاسدة سوف نبترها ولن تجد لها موطأ قدم في النقابة».

وردًا على سؤال الاعلامية لميس الحديدي حول رأيه في استخدام الذكاء الاصطناعي في تقديم الاغاني علق: «حزين وخائف من الذكاء الاصطناعي وربنا يستر على شخوصنا ونجومنا.. إحنا رايحين لمرحلة صعبة وربنا الستار»

وكشف أنه تحدث ورجا الملحن عمرو مصطفى أن يتوقف عن استخدام هذه التقنية قائلًا: «ماينفعش نهزر في أهرامات الجيل الفني أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب».

واختتم «خايف من المستقبل وتركيب الاصوات، هل ينفع نلاقي أم كلثوم بتقول: يا حوستي يامة».
وعلقت المطربة ياسمين نيازي، على فوز الفنان مصطفى كامل، برئاسة نقابة المهن الموسيقية بالتزكية.
وكتبت ياسمين نيازي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»: «مبروووووك يا استااااذ يا كبير ⭐️مليووووون مبروك علينا 🤩🤩 Mostafa Kamel، نقيبنا وبالتزكية، نقيبي وأفتخر مصطفي كامل، رجل المهام الصعبة ابن البلد الأصيل».
وكان باب التراشيح لانتخابات نقيب واعضاء مجلي نقابه الموسيقيين قد اغلق اليوم ولم يتقدم علي منصب النقيب الا مصطفي كامل فقط

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد