موقع مصر الإخباري
منوعات

شاهدي : احدث ابتكارات مصمم الازياء اللبناني ايلي صعب “مجموعة ريزورت 2024”

طرح مصمم الازياء اللبناني ايلي صعب اخدث مجموعه ال الازياء النسائيه في مجموعة ريزورت 2024،

وقال ان : امرأة إيلي صعب ترقص في كلّ لوحة بسهولة ورقيّ، تمّ استلهامها من بجعة جامعة القطع الفنيّة الإيطاليّة Marella Agnelli، ومن روح البحر الأبيض المتوسّط.

وتتميز الازياء باختلاط الضباب والأبيض البودرة في فستان يتميّز بالخطوط ويتّصف بأكمام أسقف قصيرة. بتلات مطرّزة بأحرف أحادية متدرّجة على تنانير الفساتين ذات الظهر العاري بلون الباستيل، وبين خطّ العنق والصدر للقفاطين البيضاء. تطيل الأخفاف ذات المنصّات العالية من الساتان الملوّن والخشب كلّ قامة لإبراز جاذبيّة متطوّرة، بينما تضيف حقائب السهرة الصغيرة من الزجاج الشبكيّ بالألوان الشفّافة لمسة عصريّة.
واثقة من المطبّعات ومن اللمسات اللونيّة التي هي بالكاد مرئيّة، فإنّ جميع ملابس امرأة إيلي صعب تنضح بالأناقة السهلة. تبرز الألوان الخضراء المورقة والزبرجد والبنفسجيّ من خلال الطيّات التي تنثني في فساتين ELIE SAAB الحريريّة المثالية، وفي البذّات ذات الألوان المتدرّجة، المزيّنة ببروش أحاديّ اللون مونوغرام. تتفتّح مطبّعات الأزهار الكبيرة الحجم الجديدة على عباءات فضفاضة من القطن المنفوش مع شورتات مطبّعة بالأزهار أيضاً، وتوبات قصيرة. القفطان الورديّ الباهت المنفّذ بقماش الحرير يؤكّد على الحركة السهلة.
تنجرف امرأة ELIE SAAB بشغف في أجواء مجموعة ELIE SAAB RESORT 2024 تماماً مثل البجعة في الماء التي استمدّ منها إيلي صعب إلهاماته. إنّها خفيفة الحركة ومليئة بالألغاز، تعبير مذهل عن السحر الناعم!

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد