موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

اعلي عائد في التاريخ.. شهادات بنكي مصر والاهلي يتصدران محركات البحث (تفاصيل )

تصدرت شهادات بنكي الالي ومصر ذات العائد المرتفع محركات البحث خلال الساعات الماضيه بعد اعلان البنكين عن طرحمها اعتبار من غدا الجمعه
وكان البنكان قد اعلنا عن طرح شهادتي ادخار جديدتين ذات عائد 23.5% و 27% لمدة عام .
قرر بنك مصر إعادة اصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة “طلعت حرب”; وهي شهادة ادخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 27% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، هذا ومن الممكن أن يصرف العائد شهريًا بعائد %23.5 سنويًا، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

هذا ويمكن شراء الشهادات ابتداء من يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024 من خلال الإنترنت والموبايل البنكيBM Online ، وعلي ان يتم تفعيل الشهادة يوم العمل التالي الاثنين الموافق 8 يناير 2024، كما يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ابتداء من 8 يناير 2024.

هذا ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

وكشف البنكان عن موعد أول يوم لطرح شهادات 23% و27% في بنكي الأهلي ومصر، وهو غدًا الجمعة 5 من يناير، من خلال تطبيقات بنكي الأهلي ومصر، والتي تتيح لعميل البنك شراء الشهادة عبر الأون لاين.

أما عن موعد شراء الشهادة من فروع البنوك، فيتم إتاحة شراء تلك الشهادات بداية من يوم الاثنين المقبل، الموافق 8 من يناير الجاري، و داخل جميع الفروع التابعة للبنكين في محافظات الجمهورية.

يُعتبر هذا العائد الثابت هو الأعلى من نوعه في تاريخ البنوك المصرية، خاصة في شهادات الادخار لمدة سنة واحدة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد