موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

دفاع النواب : تحية تقدير وإكبار واجبة لرجال الشرطه في عيدهم ل 72

تقدم اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنه الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ، بالتهنئة الي اللواء محمود توفيق وزير الداخليه ، والمجلس الأعلى للشرطه ، وقيادات وزارة الداخليه ضباط وافراد وكافة القطاعات المختلفة ، بمناسبة عيد الشرطة الـ 72 ، مؤكداً أن الشرطة المصرية تعيش ازهي عصور التقدم والتطور ، وتعيش صحوة أمنية غير مسبوقة برهنت عليها نتائج الخطط الاستراتيجية التي اعتمدتها الداخلية لتأمين البلاد علي كافة المحاور الامنيه والجنائيه والتنموية.

وتقدم وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، بتحية تقدير وإكبار واجبة لرجال الشرطه عيون مصر الساهره الذين يصلون الليل بالنهار من أجل حماية الوطن الوطن ، و أن التاريخ لم لن ينسي دور الشرطه التاريخي الوطنى المشرف ، علي مر العصور في التصدي الإرهاب وكيف استقبلوا رصاصات الإرهاب الغادر في صدورهم لحماية المصريين وتأمين الجبهه الداخليه و كانت إرادتهم هي الصخره التي تحطم عليها الإرهاب والمجرمين .

وبين ابراهيم المصري بأن كل ماتحقق من إنجازات يؤكد نجاح الخطط الاستراتيجية الوطنية التي أقرها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، باستحداث أحدث النظم الاداريه و القتاليه والتدريبية التي مكنت الشرطه في أن تحلق عالياً لحماية الجبهه الداخليه .

وأوضح وكيل دفاع النواب أن كافة قطاعات وإدارات وزارة الداخلية حققت طفرات غير مسبوقة في مكافحة الجريمة والقضاء على الارهاب وعلي رأسها قطاع الأمن الوطني رأس الحربة ، الذي حمي الوطن في أحلك الظروف بضرباته الاستباقية لكل معاقل الإرهاب والجريمة ، وكذلك قطاع الأمن العام والأموال العامه وكافة القطاعات والإدارات التي وصلت لمستويات عالميه .

وتقدم المصري بالشكر والعرفان لدماء ابطال الشرطه البواسل الذين بذلوا اروحهم من أجل أن ينعم أبناء الشعب المصري بالأمن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد