موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

حقيقه قرار ايقاف القيد للنادي الاهلي ..القصه كامله

كشف اتحاد الكره حقيقه قرار الفيفا بايقاف القيد للنادي الاهلي

نفى مصدر من النادي الأهلي واخر من اتحاد الكره هذا الأمر تمامَا مؤكدًا عدم وجود أي خطابات من الاتحاد الدولي تفيد بإيقاف القيد للأهلي.

وقال المصدران : «اتحاد الكرة استلم خطابًا اليوم من الاتحاد الدولي يفيد بعدم وجود أي عقوبات بإيقاف القيد على النادي الأهلي».

وكان البرازيلي برونو سافيو، لاعب الأهلي السابق، اشتكى النادي الأهلي بسبب عدم حصوله على نسبة المشاركة في البطولات، وكان الأهلي يرى أن اللاعب لا يستحق لأنه لم يشارك بشكل كامل مع الفريق.

واصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرارًا في صالح اللاعب البرازيلي بمبلغ 230 ألف دولار، وأرسل إنذارًا للنادي الأهلي بإيقاف القيد في حالة عدم الدفع.

النادي الأهلي لم يمتنع عن الدفع بل حول بالفعل القيمة كاملة للاعب البرازيلي خلال الأيام الماضية، ولكن بسبب مشاكل تقنية لم تصل الأموال لحساب برونو سافيو، وهو الأمر الذي لم ينتبه له النادي الأهلي، حتى قبل 3 أيام فقط، عندما وصل إنذارًا جديدًا للنادي بضرورة الدفع.

سارع الأهلي للتواصل مع وكيل أعمال اللاعب البرازيلي وتم حل الأزمة ووصلت الأموال لحساب اللاعب، ليقوم بدوره بإخطار الفيفا بأنه حصل على أمواله كاملة، وبالتالي لم توقع عقوبة على الأهلي بل مجرد إنذار.

ثم أرسل «فيفا» اليوم خطابًا لاتحاد الكرة يعلمه من خلاله بعدم وجود أي مشاكل في القيد تخص النادي الأهلي، وهو ما أوضحه عامر حسين لـ«الشروق».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد