موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

المصائب تنهال علي الزمالك: ايقاف جديد للقيد بسبب جروس.. و400 الف دولار للشبونه في قضية شيكابلا

تنهال المصائب علي نادي الزمالك في الفتره الحاليه بسبب عدم الايفاء بالمستحقات الماليه للمدربين واللاعبين السابقين للنادي
فق كشف مصدر بالزمالك عن تعرض نادي الزمالك لعقوبة إدارية جديدة من لجنة الانضباط بالفيفا بسبب عدم دفع المستحقات المالية المتأخرة للسويسري جروس المدير الفني السابق لفريق الزمالك
شملت العقوبه إيقافه عن القيد لثلاثة فترات جديدة بسبب التأخر في دفع مستحقات السويسري جروس والتي تقدر بقيمة 700 الف دولار ولم يدفعها النادي منذ عام 2019 .
وأكد المصدر أن العقوبة الإدارية بالايقاف لثلاثة فترات قيد من الممكن رفعها شرط إنهاء الأمر مع المدرب السويسري بدفع المستحقات المالية له أو ارسال مايفيد إنهاء الأزمة ووقتها سيتم رفع الايقاف عن الزمالك
كما حصل نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي على حكم بالحصول على 400 ألف دولار إضافية من النادي الأبيض في قضية محمود
وكان الزمالك تعاقد مع شيكابالا قادما من سبورتنج لشبونة مقابل 650 ألف دولار، وحصل النادي البرتغالي على 140 ألف دولار، ويتبقى له 510 ألف دولار.

ويوجد بند في عقد شراء شيكابالا من سبورتنج لشبونة أنه في حال تأخر الزمالك عن سداد بقية المبلغ يحصل النادي البرتغالي على 400 ألف دولار إضافية”.

و “أصدرت المحكمة الرياضية الدولية حكمًا يقضي بحصول سبورتنج لشبونة على 510 ألف دولار فقط، لكن النادي البرتغالي استأنف ضد القرار واستند على بند تأخر السداد، وفاز بالاستئناف لدى المحكمة”.
سيحصل سبورتنج لشبونة على 400 ألف دولار إضافية، ليصل إجمالي المبلغ إلى 910 ألف دولار، بواقع 400 ألف دولار لتأخر السداد، و510 ألف دولار بقية مبلغ الصفقة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد