موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي يهزم الطلائع2-0 وبيرميدز يكتسح الاتحاد برباعيه وفاركو يفوز علي الداخليه2-0 في الدوري

واصل الاهلي مطارده بيرميدز بعد الفوز علي طلائع الجيش 2-0 واكتسح بيرميدز الاتحاد السكندري 4-0 وفاز فاركو علي الداخليه 2-0 في ختام الجوله 30 من الدوري الممتاز
مباراه الاهلي والطلائع
حقق الأهلي الفوز الـ 12 على التوالي في الدوري الممتاز، منذ أبريل الماضي، عندما خسر أمام الزمالك في قمة الجولة العاشرة.

وحقق الأهلي الفوز أمام طلائع الجيش بنتيجة (2-0)، ليواصل مطاردة بيراميدز والزحف نحو قمة الدوري الممتاز، قبل مواجهة الفريقين بعد 4 أيام.

حاول الأهلي على مدار الشوط الأول لكنه لم يستطع هز الشباك، وسط محاولات من جانب طلائع الجيش، وتألق الحارسين مصطفى شوبير وعمر رضوان.

افتتاح عمرو السولية أهداف الأهلي في الدقيقة 50، بعد استغلال كرة عرضية مررها إمام عاشور وارتطمت في مدافع الطلائع، ووصلت للسولية أمام المرمى. شاهد الهدف

ثم تكفل البديل عمر كمال عبدالواحد بصناعة الهدف الثاني بالدقيقة 54، بعدما أرسل كرة أرضية جعلت وسام أبو علي وجهًا لوجه مع المرمى، ليسدد الكرة بين أقدام حارس الطلائع، ويعلن الهدف الثاني للأحمر.

وألغى حكم المباراة، هدف سجله وسام أبو علي في الدقيقة 74، من صناعة إمام عاشور، بعدما استدعاه الـ VAR لمراجعة اللعب، ووجد أن هناك لمسة يد على مهاجم الأهلي.

الأهلي رفع رصيده إلى 57 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز، من 23 مباراة، خلف بيراميدز متصدر قمة الترتيب بـ 68 نقطة من 27 مواجهة.

بيرميدز والاتحاد افتتح فخري لاكاي التسجيل لنادي بيراميدز في الدقيقة 28 من عمر المباراة بتسديدة قوية على يسار المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري، بعد صناعة من فيستون ماييلي.

وضاعف محمد حمدي النتيجة لصالح بيراميدز في الدقيقة 48 من زمن المباراة بتسديدة قوية اصطدمت بالمهدي سليمان وسكنت شباكه، بعد صناعة من فيستون ماييلي أيضًا الذي وقع على التمريرة المفتاحية الثانية له خلال اللقاء.

وجاء دور فيستون ماييلي لاعب بيراميدز ليسجل الهدف الثالث لفريقه بعد أن انفرد بمرمى المهدي سليمان ليوقع على مساهمته الثالثة خلال اللقاء بعد صناعته الهدفين الأول والثاني.

واختتم محمود زلاكة التسجيل لبيراميدز في الدقيقة 69 بعد مراوغة فخري لاكاي للمهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد، ليمرر بعدها الكرة لزلاكة والذي تولى التسديد في المرمى الخالي.

عزز بيراميدز من صدارته لجدول ترتيب الدوري بعد أن وصل إلى النقطة 68 نقطة، بعد خوضه لـ 27 مباراة، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 38 نقطة استقر بها في المركز العاشر بجدول الدوري.
فاركو والداخليه
تخطى فاركو عقبة ضيفه الداخلية بنتيجة 2-0 اليوم الإثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية
سجل ثنائية فاركو عمرو ناصر في الدقيقتين 86 و90+3 ليمنح فريقه النقاط الثلاث.
وشهد اللقاء حالة طرد من نصيب كريم يحيى لاعب الداخلية في الدقيقة 58.
وفاز عمرو ناصر بجائزة أفضل لاعب في المباراة.
ورفع فاركو رصيده بقيادة مدربه أحمد خطاب إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر.
وتوقف رصيد الداخلية بقيادة مدربه عيد مرازيق عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد