موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

طلب التحريات في اتهام محمد فؤاد بالتعدي على طبيب بمستشفى عين شمس

كلفت جهات التحقيق المختصة، بسرعة اجراء التحريات في اتهام الفنان محمد فؤاد بالتعدي علي أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي
وتبين ان المطرب محمد فؤاد ذهب للمستشفى رفقة مريض، وأراد سرعة الكشف عليه، وبعد إخبار الطبيب بأنه يحتاج إلى قسطرة وكتابة الجواب المطلوب، تحدث الفنان بشكل غير لائق مع الطبيب ونشبت بينهما مشادة، على إثرها قال الفنان والمطرب محمد فؤاد “أنت مش عارف أنا مين”، ثم سارع بالاعتداء على الطاقم الطبي بالسب والضرب

تعليق من رئيس جامعة عين شمس

وفي أول تعليق من رئيس جامعة عين شمس، قال الدكتور محمد ضياء أنه تم الاعتداء علي الأطقم الطبية من قبل المطرب محمد فؤاد برفقة عدد من الاشخاص في فجر اليوم.

وأضاف الدكتور محمد ضياء أن الجامعة لن تفرط في حقها نهائيها مؤكدا على نزاهة النيابة العامة وجاري النحقيق فيها.

وأشار رئيس جامعة عين شمس أن إدارة الجامعة لن تقبل إي اعتداء علي الأطقم الطبية وننتظر تحقيقات النيابة.

وعن تفاصيل الواقعة أكد ان الطوارى تعمل ليل نهار دون تأخير أو تقصير في حق أي مواطن مصري، لافتا أنه كان يجب علي المعتدين التوجه إلى مدير الطوارئ اذا شاهدوا أي تقصير ولكن لم يحدث ذلك.

وقال إن المطرب محمد فؤاد ذهب إلى المستشفى رفقة مريض، وأراد سرعة الكشف عليه، وبعد إخبار الطبيب بأنه يحتاج إلى قسطرة وكتابة الجواب المطلوب، تحدث الفنان بشكل غير لائق مع الطبيب ونشبت بينهما مشادة.

تعليق نقابة المهن الموسيقية

وقال الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، إن النقابة لا تتدخل في أمور الفنان الشخصية، هذه الأمور متروكة للجهات الأمنية والقضائية المختصة.

 

وأكد المتحدث باسم نقابة الموسيقيين في تصريحات أن النقابة ليست على علم بتفاصيل الواقعة وأسبابها ولا تتدخل في مثل هذه الأمور.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد