موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

إصابة 44 سائح في انقلاب أتوبيس بوصلة “أم القمر” في السويس

 

 

 

أصيب 44 شخص في حادث انقلاب أتوبيس سياحي في نطاق محافظة السويس، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مجمع السويس الطبي لتلقى العلاج.

وكان مرفق اسعاف السويس تلقى بلاغا من قائدي السيارات يفيد انقلاب أتوبيس سياحي بوصلة أم القمر، ووجه الدكتور مينا فوزي مدير مرفق الإسعاف 25 سيارة من نقاط التمركز على طريق “السويس –القاهرة” إلى لموقع الحادث.

 

وأفادت المعاينة المبدئية أن سبب الحادث السرعة الزائدة، ما أدى لانقلاب الأتوبيس السياحي العائد من جنوب سيناء على طريق وصلة أم القمر التي تربط بين طريق “القاهرة – السويس” و”القاهرة_ الإسماعيلية” قرب الحدود الإدارية للسويس مع العاصمة.

 

وكان يستقل الأتوبيس 44 سائح، وأسفر ذلك عن إصابة 44 سائح من جنسيات مختلفة في الحادث، بينما نجا 7 من الإصابة، ولم يسفر الحادث عن اية ضحايا.

وقال مصدر طبي بمجمع طبي السويس، إن قسم الطوارئ استقبل المصابين تباعا في الحادث، ويجري فحص الحالات التي تصل تباعا تمهيدا لتقديم البروتوكول الطبي وتحويلهم للأقسام الداخلية لاستكمال العلاج.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد