موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

دفاعلاعب الزمالك احمد فتوح يطلب اخلاء سبيلة  ومحامي الضحية لانية للتصالح ويطلب تعويض مليون جنية

بدأت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، ثاني جلسات محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بتهمتي التسبب في قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.

جيث طلب دفاع أبو الفتوح إخلاء سبيله لاستكمال إجراءات التصالح مع أسرة المتوفي، واستدعاء مدير مرفق إسعاف مطروح وبيان بعدد حوادث السيارات بطريق مطروح اسكندرية، وإجراء هيئة المحكمة معاينة لمكان الحادث وقت وقوعها لبيان الطريق.

كما طلب الدفاع سماع شهادة محرر محضر ضبط اللاعب بعد الحادث و استدعاء رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية

فيما طلب محامي الضحية بتعويض مدني مليون جنيه موقت، وطالب المحامي بتوقيع أقصي العقوبة على لاعب نادي الزمالك.

وقال أنه لا نية للتصالح مع المتهم وأنه يطالب بمعاقبته بتهمة قتل المجني عليه عن طريق الخطأ.

 

ويواجه اللاعب “أحمد فتوح” تهمة القتل الخطأ أمام الجنايات، ويعاقب القانون المصري بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجاوز 200 جنيه أو بإحدى العقوبتين، على كل من تسبب خطأ في وفاة شخص ناشئ عن رعونته أو عدم احترازه.

كانت تحفظت الأجهزة الأمنية على لاعب منتخب مصر، وسيارته المتسببة في الحادث، قبل أن يجرى تحويله إلى النيابة العامة التي وجهت له تهمة إحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر، وبحالة ينجم عنها الخطر، وذلك حسبما أثبت تقرير الطب الشرعي وتحقيقات النيابة العامة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد