موقع مصر الإخباري
عربي وعالمي

القوات السورية تسقط 9 طائرات مسيره بريف اللاذقيه وادلب

أسقطت وحدات من الجيش السوري عدة طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية حاولت الاعتداء على نقاط الجيش والمناطق الآمنة بريفي اللاذقية وإدلب.
وقالت وزاره الدفاع السوريه انه تم إسقاط 9 طائرات مسيرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب بواسطة الجيش السوري

وكان الجيش السوري، خلال الفترة الماضية اعلن عن تدمير مقرات للإرهابيين، والقضاء على العشرات منهم، بينهم قادة بتنظيم “داعش” الإرهابي.

وذكرت وزارة الدفاع السورية – في بيان أوردته وكالة الأنباء السورية (سانا) – أنه ردا على الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الإرهابية على النقاط العسكرية والقرى والبلدات الآمنة نفذت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الروسية عمليات نوعية دقيقة بواسطة الطيران الحربي والمسير والمدفعية استهدفت من خلالها مقرات الإرهابيين ومواقعهم وآلياتهم في ريفي دير الزور وتدمر.

وأشارت إلى أن العمليات أسفرت عن تدمير مقرات الإرهابيين بالكامل والقضاء على العشرات منهم، بينهم متزعمون في تنظيم “داعش” الإرهابي، بالإضافة إلى تمكن وحدة من القوات العاملة على اتجاه ريف حلب من إسقاط وتدمير عدد من المسيرات الإرهابية ومنعها من تحقيق أهدافها.

 

وأضافت الوزارة أنه جرى التصدي لمجموعة إرهابية حاولت الاعتداء على أحد الحواجز العسكرية في ريف درعا؛ ما أسفر عن وقوع أفرادها بين قتيل وجريح ومصادرة ما بحوزتهم من أسلحة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد