موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

المؤتمر يفتتح أمانه الحزب بمحافظه المنيا

إفتتح حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ أمانه الحزب بمحافظة المنيا ، بالسلام الجمهوري وتلاوة أيات من القرأن الكريم ، وذلك بحضورالربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر عضو مجلس الشيوخ ، واللواء طارق رسلان ، الأمين العام و نائب رئيس الحزب عضو مجلس الشيوخ ، والقبطان محمود حنفي جبر نائب رئيس الحزب أمين القاهرة الكبري، والشيخ علي فريج نائب رئيس الحزب ، وسليمان العبادي نائب رئيس الحزب واللواء محمد نعيم أمين تنظيم الجمهوية ،ورئيس إتحاد الشباب اسلام تمراز ، مينا عماد أمين عام اتحاد الشباب ،والربان وليد جودة مساعد أمين القاهرة ، والقبطان أحمد حنفي مساعد تنظيم أمين القاهرة الكبري.

حيث رحب الدكتور محمد سنارة أمين حزب المؤتمر بمحافظة المنيا بالحضور ، مؤكدا أن أمانه الحزب بالمنيا أبوابها مفتوحة للجميع ، وسيكون هناك نشاط وعمل مكثف خلال الفترة القادمة.

وقال اللواء طارق رسلان الأمين العام لحزب المؤتمر ، يسعدنا أن يكون إفتتاح أمانه حزب المؤتمر بمحافظة المنيا جاء متزامننا مع إحتفالات مصر بالذكري 51 لنصر أكتوبر المجيد رمز العزة والكرامه ، وأذكر نفسي وأذكركم جميعا أننا نمر بمرحلة صعبة وحاسمة ويجب أن نتكاتف جميعا خلف القيادة السياسية المصرية ، ونؤيد جميع القرارات التى تتخذها الدوله المصرية لحماية أمننا القومي داخليا وخارجيا ، مؤكدا أن حزب المؤتمر منذ نشأته وهو داعم لدوله المصرية .

ومن جانبة قال القبطان محمود جبر نائب رئيس الحزب وأمين القاهرة الكبري ، أن مصر تحتفل هذه الأام بالذكري العطرة لإنتصارات أكتوبر المجيدة ، وندعو الجميع بعدم الإنسياق خلف الشائعات التى تستهدف أولا أمن الوطن والمواطن ويجب علينا جميعا أن نستعيد روح أكتوبر لنستمد منها القوة والتضحية والعطاء.

ومن جانبه قال الشيخ على فريج ،إن هناك عملية تنمية شاملة في سيناء والدولة حريصة علي أن توفر كافة السبل التي تسهل عملية التنمية وتحسين مستوي معيشة المواطنين في شبه جزيرة سيناء، وذلك في إطار إستراتيجية التنمية الشاملة في الاقتصاد الوطني ككل الأهتمام بعدد من القطاعات مثل الصناعة والزراعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكذلك تطوير البنية التحتية لربط سيناء بكافة باقي مناطق الجمهورية ، وذلك بوصول أول قطار ركاب إلى سيناء بعد توقف دام لحوالي 50 عاماً.

ومن جانبه قال سليمان العبادي نائب رئيس الحزب ، اننا نفتخر دائما بالقوات المسلحة المصرية قدمت أروع الأمثلة في الشجاعة والإخلاص، وضربت أروع الأمثلة في التعاون والتكاتف مع أبناء الشعب المصري لتحقيق نصر اكتوبر العظيم ، وشرف لي أن أكون من ابنا من أبناء مدن القناة .

ومن جانبه قال اللواء محمد نعيم أمين تنظيم حزب المؤتمر ، أننا نسعي دائما للمشاركة وتوسيع قاعدة التواصل مع الشارع ونستهدف خلال المرحلة القادمة فتح المزيد من المقرات في المحافظات وذلك من منطلق حرص حزب المؤتمر على المشاركة الجماهيرية .

ومن جانبه قال إسلام تمراز رئيس إتحاد شباب حزب المؤتمر ، أن الحزب هو أول حزب سياسي يكون به إتحاد شباب تابع لرئيس الحزب مباشرة ، مؤكدا أن حزب المؤتمر يضم قيادات شابه تعمل لصالح الوطن ، لافتا أننا تعلمنا على أيدي قيادات حزب المؤتمر أن تراب الوطن هو أعز ما نملك وأن حرب اكتوبر جسدت أسمى معاني التضحية والفداء، والتي ستظل محفورة في وجدان الشعب المصري والعربي كأحد أهم الانتصارات العسكرية في العصر الحديث.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد