موقع مصر الإخباري
فن

هزار .. الاعلامي العراقي نزار الفارس يكشف حقيقه خطوبته لحوريه فرغلي

كشف الإعلامي العراقي نزار الفارس حقيقه خطبته للفنانه حوريه فرغلي والازمه الاخيره بينهما

قال نزار الفارس إنه قام بعمل حلقة مع الفنانة حورية فرغلي، وكانت على علم بتفاصيل الحلقة، خاصة أنها ادعت أن اللقاء كان يتم «بكاميرات مستخبية»، وهذا غير حقيقي على الإطلاق، خاصة أن اللقاء تم بـ3 كاميرات تليفزيونية.

وقال الفارس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاصيل»، عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء: «أنا أحترم مصر وشعبها وعمري ما أصور فنانة بكاميرات خفية لأنه عيب».

وتابع الإعلامي العراقي نزار الفارس أن «حورية فرغلي قالت انا محدش اتقدملي خالص بعد الحادثة فقولتلها تقبلي أكون خطيبك فقالت موافقة، مؤكدا أن خطوبتي من حورية فرغلي كانت على سبيل الهزار».

وأشار: «أنا مستغرب من اللي قالته في حقي، وأنا لم أسئ لحورية فرغلي وأكنّ لها كل الاحترام، على الرغم أنه بعد أن انتهينا من تصوير الحلقة أساءت لي وقالت أصوم وأفطر على بصلة، وقالت أنا أطول منه، وما قالته هو تنمر عليا».

واستكمل الإعلامي العراقي نزار الفارس «اختيار حورية فرغلي لتصوير الحلقة كان على سبيل الصدفة، وأنني أحترم حورية فرغلي وأقدرها ولكن ما حدث منها في حقي لا يجوز».
وكان نزار نشر برومو حلقة الفنانة حورية فرغلي، التي أثارت جدلا بعد إعلان المذيع خطوبته عليها وهو ما نقلته الإعلامية ريهام سعيد ببرنامجها.

وظهر نزار، في آخر البرومو وهو يطلب يدها، ويقول لها: “أنا بتقدم ليكي على الهواء مبروك عليكي أنا”. لترد عليه الأخيرة: “مبروك عليك أنا”.

وأظهر الفيديو أيضا رقص الاثنين سويا على أغنية المطرب ماجد المهندس.

وكذبت الفنانة حورية فرغلي ما جاء على لسان المذيع العراقي نزار الفارس، بشأن احتفالهما بخطوبتهما، مؤكدة أن الأمر لم يكن أكثر من استضافته في بيتها لتصوير حلقة معها يعرضها في برنامجه وأعلنت مقاضاته.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد