موقع مصر الإخباري
فن

تامر حسني يحيي حفل نهائي كاس العاصمة غدا بين مصر وكرواتيا

اعلنت اللجنه المنظمه لبطولة كاس العاصمه الاداريه الاولو ان الفنان الكبير تامر حسني سيحيي حفل نهائي الكأس بين مصر وكرواتيا، في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة،
يقوم بتنظيم البطولة الشركة المتحدة للرياضة وهي النسخة الأولى من سلسلة FIFA Series
وتحدد سعر تذكرة مباراة مصر وكرواتيا بقيمة 75 جنيها للدرجة الثالثة و150 جنيها للدرجة الأولى يسار سفلى، ويقام اللقاء في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي شهد فوز منتخب الفراعنة على نيوزيلندا في الدور نصف النهائي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد، من ركلة جزاء في الدقيقة 29 من اللقاء.
وكان حسام حسن المدير الفني للمنتخب قد قال إن مواجهة كرواتيا بعد غد الثلاثاء في نهائي كأس عاصمة مصر الودية “في غاية الأهمية”، قبل ملاقاة بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات كأس العالم 2026، خلال يونيو المقبل.

وواصل: “مواجهة كرواتيا لن تكون أصعب من لقاء نيوزيلندا، والاستفادة ستكون كبيرة، في حال الفوز بالبطولة على حساب منتخب كبير وقوي مثل كرواتيا، الذي أتعامل معه كفريق جماعي، بعيدا عن النجوم الذين يضمهم”.

وأردف: “شاهدت منتخب كرواتيا في الملعب، وفي مباريات سابقة.. خط الوسط لديهم هو الأقوى بلا شك، ويلعبون كرة منظمة ويملكون الخطورة في الخط الأمامي، بجانب القدرة على التعامل مع الكرات الثابتة.. وهو ما شرحته للاعبي منتخب مصر في محاضرة فنية اليوم، وأمس أيضا”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد