موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

بالعربية.. جوجل تطرح تطبيق « تشات بوت بارد»

كشفت شركة جوجل عن طرح تطبيق « تشات بوت بارد» الذي يمل بالذكاء الاصطناعين بجميع أنحاء أوروبا والبرازي بهدف توسيع نطاق توفره ليشمل مئات الملايين من المستخدمينن علاوة على توفر بعدة لغات تشمل العربية.

 

وأوضحت الشركة أنها ستضيف المزيد من الميزات إلى التطبيقن لنها تسعى لمواكبة منافستها مايكروسوفت التي تستخدم تطبيق «Chat G P T» الشهير ضمن سباق تطوير الذكاء الاصطناعي المحوري للاستخدام التجاري.

وأطلقت جوجل تطبيق تشات بوت بارد خلال فبراير الماضين ولكنها اجلت طرحه المخطط له الشهر الماضي بالاتحاد الأوروبين حيث فحص المنظمون ما إذا كانت الخدمة تتمثل لقواعد الخصوصية الصارمة للكتلة، وذلك وفقًا لما نشره موقع «سكاي نيوز عربية»ز

 

وقالت لجنة حماية البيانات في إيرلندا إنها أرسلت إلى جوجل قائمة مفصلة بالأسئلة التي تسعى للحصول على مزيد من المعلومات بشأنها. نتيجة لذلك، أوقفت جوجل إطلاق التطبيق مؤقتا وأجرت عددا من التغييرات قبل إطلاقه أوروبيا يوم الخميس بهدف زيادة الشفافية وإجراء تغييرات في الضوابط للمستخدمين.

 

ذكرت جوجل تفاصيل بشأن التحسينات في منشور مدونة، والذي ينص على أنه يمكن الآن استخدام تطبيق تشات بوت بارد بأكثر من 40 لغة، من بينها العربية والصينية والألمانية والهندية والإسبانية.

يستطيع المستخدمون أيضا تخصيص نغمة وأسلوب ردود، وقالت جوجل “هذا مفيد إذا كنت تريد سماع النطق الصحيح للكلمة أو الاستماع إلى قصيدة أو نص.”

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد