موقع مصر الإخباري
أخبار

دمياط تعلن تعريفه ركوب سيارات الاجره داخليا وخارجيا

أصدرت لجنة التسعير في محافظة دمياط، تعريفة الركوب الجديدة لخطوط سير السرفيس، والتاكسي، وسيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية والخارجية بين مراكز محافظة دمياط والمحافظات الأخرى
وتم التنبه على رؤساء المراكز، والمدن، ومسئولي إدارة المواقف والنقل الجماعي، والمتابعة الميدانية بالمحافظة، بالتعاون مع مديرية التموين، وإدارة المرور، ومباحث المرور، بتكثيف الجولات الميدانية، والحملات التفتيشية على كل مواقف السيارات، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة، للركوب من قِبل المحافظة، وخطوط سير السيارات.

وشدد البيان على ضرورة وضع قوائم الأسعار الجديدة لتعريفة المواصلات داخل المواقف، وعلى سيارات الأجرة، والنقل الجماعي، واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد أي مخالفات تستهدف التلاعب في قيمة تعريفة الركوب أو محاولة استغلال المواطنين.

وتقرر أن تكون أجرة السيرفيس الداخلي بمدينة دمياط 2.75 قرش بدلا من 2.50 قرش، ودمياط القاهرة عبود زراعي 60 جنيها بدلا من 55 جنيها، ودمياط القاهرة عبود صحراوي 70 جنيها بدلا من 65 جنيها، ودمياط المنصورة الشرقي 18 جنيها بدلا من 16 جنيها، ودمياط المنصورة طلخا 18 جنيها بدلا من 16 جنيها، ودمياط بورسعيد 20.50 جنيه بدلا من 18 جنيها.

وطالب البيان المواطنين، بالإبلاغ الفوري عن أي مخالفات تتعلق برفع أسعار تعريفة المواصلات، وذلك على مدار الـ24 ساعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد