موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونه علي قمة الدوري الاسباني بهزيمة فياريال 2-0

فاز فريق ريال مدريد على نظيره فياريال بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وسجل الأوروجوياني فالفيردي هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 14، قبل أن يضيف زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 73، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

وبتلك النتيجة، رفع فريق ريال مدريد رصيده إلى النقطة 21 في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر بنفس الرصيد.

فيما تجمد رصيد فياريال عند النقطة 17 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني.
دأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، فمن ركلة ركنية نفذها مودريتش، وصلت الكرة إلى كيليان مبابي داخل المنطقة، وصوب بالقدم اليمنى أعلى العارضة في الدقيقة الرابعة.

وجاء أول تهديد من الضيوف في الدقيقة العاشرة، حيث صوب سيرجي كاردونا، كرة قوية داخل المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر.

ونجح فيدي فالفيردي في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 14، فمن ركنية نفذها مودريتش، وصلت الكرة إلى فالفيردي على حدود منطقة الجزاء، وأرسل تصويبة صاروخية أسفل يمين الحارس دييجو كوندي.

وأهدر باري فرصة إدراك التعادل لفياريال في الدقيقة 16، حيث تلقى كرة عرضية جايي، وسدد رأسية مرت أعلى العارضة.

وصوب فيدي فالفيردي كرة قوية من خارج المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر بالدقيقة 36.
ومع بداية الشوط الثاني، طالب جود بيلينجهام بالحصول على ركلة جزاء، بعد سقوطه في منطقة الجزاء بعد التحام مع ألبيول في الدقيقة 48، لكن الحكم أشار لاستكمال اللعب.

واحتسب حكم المباراة، ركلة حرة مباشرة لفياريال بالدقيقة 54، وصوب بايينا بقوة لتصطدم الكرة بالشباك الخارجية، ليهدر فرصة التعادل للغواصات الصفراء.

وانطلق فينيسيوس وراوغ دفاعات فياريال، قبل أن يسدد كرة ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى الحارس كوندي.

ونجح فينيسيوس في تسجيل الهدف الثاني خلال الدقيقة 72، حيث تلقى تمريرة من فالفيردي، وصوب كرة صاروخية أسفل يسار الحارس كوندي.

ونجح النجم المغربي إلياس أخوماش في مراوغة ميندي، ومرر إلى زميله باري، الذي سدد في القائم.

وتعرض داني كارفاخال لإصابة قوية بعد تدخل عنيف من يريمي بينو لاعب فياريال في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وصرخ كارفاخال، مما دفع اللاعبين للإشارة بضرورة تدخل الجهاز الطبي، وخرج كارفاخال محمولا على نقالة، وتبدو إصابته خطيرة، قبل انتهاء اللقاء بفوز الملكي 2-0.

وفي مباريات اخري
فاز رايو فاييكانو على مضيفه بلد الوليد بهدفين مقابل هدف
تقدم بلد الوليد في الدقيقة 51 عن طريق سليم أملاح، قبل أن يدرك فاييكانو التعادل في الدقيقة 57 عن طريق خورخي دي فروتوس، وعاد دي فروتوس ليضيف الهدف الثاني له ولفاييكانو في الدقيقة 80.

ورفع فاييكانو رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند خمس نقاط في المركز التاسع عشر.
كما فاز سيلتا فيجو على مضيفه لاس بالماس بهدف نظيف، و تعادل أوساسونا مع مضيفه خيتافي بنتيجة 1-1.

وجاء انتصار سيلتا فيجو عن طريق هدف بورخا إيجلسياس في الدقيقة 28، وأكمل سيلتا فيجو اللقاء بتسع لاعبين، بعد طرد إلياكس موريبا في الدقيقة 54، ثم بعد دقيقتين واجه زميله وقائد الفريق إياجو أسباس المصير ذاته.

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف رايو فاييكانو صاحب المركز الثامن، فيما تجمد رصيد لاس بالماس عند ثلاث نقاط في المركز العشرين والأخير.
وفي لقاء أوساسونا وخيتافي، تقدم الأخير في الدقيقة 21 عن طريق بيرتوج يلدريم، قبل أن يسجل أنتي بوديمير هدف التعادل لأوساسونا في الدقيقة 60.

ورفع أوساسونا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع خيتافي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس عشر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد