موقع مصر الإخباري
فن

اقبال جماهيري علي حفله علي الحجار في مهرجان القلعه

شهدت قلعه صلاح الدين إقبال جماهيري وحضور كبير قبل حفل الفنان الكبير على الحجار بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في يةومه الثاني

ويشهد حفل الفنان على الحجار حضور لكل الفئات العمرية من الأطفال والعائلات والشباب في انتظار المطرب الكبير المقرر أن يصعد إلى المسرح في العاشرة مساء اليوم.
ويتضمن برنامج على الحجار الغنائي لهذا الحفل عدة اغان من مكتبته منها «المال والبنون، الزين والزينة، تجيش نعيش، ريشة، من غير ما تتكلمي، في قلب الليل، ذئاب الجبل، ما فيناش من خوف، مسألة مبدأ، يا ابو ريش، الليل واخره، زي الهوى، تجيش نعيش، على قد ما حبينا، عارفة وبوابة الحلواني».
أشعلت فرقة لونا بودار الهندية فعاليات اليوم الثاني إذ عزفت موسيقى لأشهر الرقصات والاستعراضات الهندية وتوالت الرقصات من أعضاء الفرقة التي أبهرت الجمهور.
كما صعدت فرقة أوبرا القاهرة لتقديم أشهر وأجمل الأغاني العالمية بقيادة المايسترو محمد وهيدي بداية من «dance with me» وغيرها.
واستعانت دار الأوبرا بمقاعد إضافية لاستيعاب الجمهور وسط اجراءات احترازية واستعدادات خاصة تطبقها بدءا من قياس الحرارة للجمهور والدخول من بوابات خاصة التعقيم.


وتشهد القلعة أجواء صيفية مليئة بالأغاني وحب الموسيقى بين الجمهور المتعطش للاستمتاع بحفلات كبار نجوم الغناء.
كما شهد اسقاطات ضوئية مبهرة ( فيديو مابينج ) تم القائها علي خلفية المسرح ضمت صورا متعددة للقلعة ومؤسسها صلاح الدين الايوبى ، كما قامت الاوبرا بوضع شاشات ضخمة بساحة المسرح تخللت المقاعد التى وصل عددها الى 4000 لنقل الحفل ومنع التزاحم تيسيرا على الحضور

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد